أخبار الفن

قصة مسلسل squid game لعبة الحبار .. تابع أهم أحداث المسلسل المشوقة

قصة مسلسل squid game لعبة الحبار، مسلسل لعبة الحبار واحد من المسلسلات الأجنبية باللغة الكورية التي تعرض على منصة نتفلكس NETFLIX لمتابعي الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، وتقوم بعرض هذا المسلسل الكورى الحاصل على المركز الأول في قائمة المسلسلات الأجنبية المعروضة على نتفلكس، وقد حقق المسلسل شهرة كبيرة على الرغم من مرور أيام قليلة على طرح المسلسل، وهذا من خلال التقييمات التي حصل عليها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومعدلات البحث الكثيرة عليه من قبل الجمهور.

يضم المسلسل قصة مثيرة حيث أننا نشاهد بعض الأطفال يقومون بلعب لعبة الحبار، وهي من الألعاب الشعبية التي اشتهرت منذ عام ١٩٧٠ في منطقة كوريا الجنوبية، ويفوز في النهاية الطفل سيونج جي هون، ويكبر هذا الطفل ويتحول إلى أب عاق لابنه ويصير أبنه مدمن للمقامرة، ويبدأ في سرقة أموال والدته حتى يقوم بإنفاقه على سباق الخيول الذي أدمن المقامرة عليه.

تتطور أحداث المسلسل حتى يصبح هذا البطل مديون بمبالغ كبيرة ويدخل اللعبة ويتعمق فيها رغبة في الربح بالمال الذي يساعده في تسديد ديونه والتي تكاثرت عليه بسبب إدمانه على المقامرة.

أحداث مسلسل لعبة الحبار

هذه اللعبة يتم التحكم فيها بشكل غامض من خلال مجموعة من الأشخاص التي تضمن للمقامر تنفيذ القواعد، ولكن مع أول جولة يبدأ اللاعب في اكتشاف الأمر أن مصير الشخص الخاسر هو الموت لا محالة، ومن خلال تطبيق القواعد الخاصة باللعبة يقوم القائمين عليها بأخذ التصويت الخاص باللاعبين المنسحبين، ويتعرض بطل المسلسل لعدة مواجهات كثيرة داخل اللعبة.

تضم اللعبة 456 لاعبا يحاولون جميعا النجاة بحياتهم من أجل الحصول على الجائزة الضخمة والتي تقدر بمبلغ 37.6 مليون دولار أمريكي، أي ما يقارب 45.6 مليار وون كوري، حيث يحلم البطل بالجائزة الكبرى التي سوف تحل جميع مشاكله المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى