الإمارات تواجه مصر في افتتاح شاطئية القارات اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تدشن المنتخبات الثمانية الأفضل على مستوى العالم مساء اليوم، النسخة الثامنة من بطولة هواوي لكأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام منافساتها هذا العام على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم وتستمر حتى 10 نوفمبر الجاري.
وتنطلق منافسات البطولة الساعة الرابعة والربع، حيث يلتقي منتخب البرازيل بطل العالم وحامل اللقب مع منتخب إسبانيا بطل أوروبا، فيما يستهل المنتخب الوطني مشواره بمواجهة نظيره المصري الساعة الخامسة والنصف مساء، كما تلتقي روسيا مع تاهيتي الساعة السابعة إلا ربعاً، وإيران مع الولايات المتحدة الأمريكية في الثامنة مساء.
وتستمر المنافسات غداً بلقاء مصر مع البرازيل، وإسبانيا مع منتخبنا الساعة الخامسة والنصف، وروسيا مع الولايات المتحدة، وتاهيتي مع إيران الساعة الثامنة مساء، والخميس 8 نوفمبر تلتقي تاهيتي مع منتخب الولايات المتحدة الساعة الرابعة والربع، ومصر مع إسبانيا الساعة الخامسة والنصف، ومنتخبنا مع البرازيل الساعة السابعة إلا ربعاً، وإيران مع روسيا الساعة الثامنة مساء. وتنطلق منافسات دور نصف النهائي في الساعة الرابعة والربع عصر الجمعة 9 نوفمبر، فيما تقام مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية السبت 10 نوفمبر.
وتم تجهيز قرية البطولة التي تقام حول الاستاد الذي يتسع ل3500 متفرج، وتتضمن فعاليات ترفيهية للجمهور وعربات طعام، بالإضافة إلى جناح لكأس آسيا 2019، والجمهور الذي سيتمكن من الدخول ومتابعة البطولة بالمجان.
ووفر مجلس دبي الرياضي أماكن وقوف مجانية للجمهور خلف «سن سيت مول» في منطقة جميرا، كما وفرت حافلات من هيئة الطرق والمواصلات لنقل الجمهور من المواقف إلى مكان البطولة، وتتحرك الحافلات في الأيام الثلاثة الأولى من 6 إلى 8 نوفمبر بداية من الساعة 3:30 عصراً إلى 9:30 مساءً، وتكون الحركة بواقع حافلة لكل نصف ساعة، فيما تكون الحركة في يوم 9 نوفمبر من الساعة 3:30 عصراً إلى 10:30 مساء بواقع حافلة لكل 20 دقيقة، وتكون الحركة يوم ختام البطولة 10 نوفمبر من الساعة 3:30 عصراً إلى 10:30 بواقع حافلة كل 15 دقيقة.

هذا المقال "الإمارات تواجه مصر في افتتاح شاطئية القارات اليوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق