«حلوة الإمارات» يستعرض أهم المعالم السياحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»


تعرض قناة الإمارات، الموسم الجديد من البرنامج الثقافي السياحي الأسبوعي «حلوة الإمارات» في الحادية عشرة من مساء كل اثنين.
تجري حلقات البرنامج ضمن إطار تلفزيون الواقع مع لمسة كوميدية تنتج مواقف إنسانية حقيقية، حيث يستضيف البرنامج ضيوفاً من خلفيات ثقافية وعرقية مختلفة لم يسبق لهم زيارة دولة الإمارات في حياتهم، ليأخذهم في جولة على المعالم التي يريدون زيارتها والتعرف إليها بشكل أكبر والاستماع إلى وجهة نظرهم عن تلك الوجهة ومدى سعادتهم بزيارتها.
يجول البرنامج الذي تقدّمه الفنانة والإعلامية أمل محمد لمدة نصف ساعة على مجموعة من أبرز المعالم السياحية في الدولة، مثل برج خليفة ومتحف اللوفر وبرواز دبي ومشاريع جزر ياس والسعديات ومنطقة القصباء ومحمية الزوراء الطبيعية وجبل جيس وغيرها من المعالم التي شكلت أيقونات سياحية عالمية وأسهمت في استدامة النمو السياحية ورسخت مكانة الدولة على الخريطة السياحية الإقليمية والعالمية.

هذا المقال "«حلوة الإمارات» يستعرض أهم المعالم السياحية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق