أخبار عاجلة
أبرز عناوين الصحف: الحرب تهدد غزة رغم التهدئة -
فيديو .. 9 دوليون فى صفوف الزمالك بـ 4 منتخبات -

أخبار اليمن اليوم : ترامب: اليمن أسوأ مكان على وجه الأرض

أخبار اليمن اليوم : ترامب: اليمن أسوأ مكان على وجه الأرض
أخبار اليمن اليوم : ترامب: اليمن أسوأ مكان على وجه الأرض

قال الرئيس الأمريكي "​دونالد ترامب" إن اليمن أسوأ مكان على وجه الأرض الآن، متهما السعودية التي تقود التحالف العربي بسوء استخدام الأسلحة الأمريكية في اليمن.

وفي لقاء مع شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، مساء الأحد، أكد الرئيس الأمريكي أن التحالف العسكري العربي، الذي تقوده السعودية في ​اليمن،​ لم يحسن استخدام القنابل الأمريكية في قصفه للأهداف.

وقال "ترامب" في مقابلة مع صحيفة "أكسيوس": "إنه لأمر مروع ما حدث للحافلة مع الأطفال في اليمن.. هل يزعجني هذا؟ -هذا ليس تعبيرا قويا بما يكفي (لما أشعر به)، هؤلاء أناس لا يعرفون كيف يتعاملون مع السلاح".

وهذا أول اتهام يصدر عن الرئيس الأمريكي بإساءة استخدام الأسلحة الأمريكية في اليمن، على الرغم من تعالي الأصوات والدعوات لوقف مبيعات الأسلحة للسعودية، بسبب العدد الهائل من الضحايا المدنيين الذي سقطوا في الغارات الجوية التي شنتها طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

وردا على سؤال: هل تستطيع الولايات المتحدة وقف بيع الأسلحة للسعودية؟ أجاب "ترامب": "نحن نراقب عن كثب الوضع في اليمن. هذا هو المكان الأكثر فظاعة على وجه الأرض الآن... سأتحدث إلى السعودية. ولا أريد أن تقع أسلحتنا في أيدي أشخاص لا يعرفون كيفية استخدام هذه الأسلحة".

هذا المقال "أخبار اليمن اليوم : ترامب: اليمن أسوأ مكان على وجه الأرض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليمن السعيد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن السعيد.

السابق القرضاوي يواجه الإطاحة.. «رئاسة اتحاد الإرهاب» من المحرض إلى المدلس الإخواني
التالى مستشار الأمن القومي الأمريكي: سنعتصر إيران بشدة