أخبار عاجلة
أبرز عناوين الصحف: الحرب تهدد غزة رغم التهدئة -
فيديو .. 9 دوليون فى صفوف الزمالك بـ 4 منتخبات -

موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن للمستحقين

موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن للمستحقين
موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن للمستحقين

موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن للمستحقين

محمد حسين الإثنين, 11/05/2018 - 00:25

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامج حساب المواطن السعودي عن الموعد الرسمي لصرف الدفعة الثانية عشر لمستحقي الدعم من برنامج الدعم السعودي.

موعد صرف الدفعة الثانية عشر

حيث أعلن صفحة برنامج حساب المواطن السعودي في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان الدفعة المقبلة من برنامج حساب المواطن يتبقى على موعد صرفها سبعة أيام.

وقال برنامج حساب المواطن السعودي في التغريدة التي نشرها ونالت تفاعلا واسعا من المواطنين: " الدفعة الثانية عشر لمستحقي الدعم من برنامج #حساب_المواطن باقي على إيداعها 7 أيام".

شروط الأهلية في برنامج حساب المواطن

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أشار مسبقا بأنه يجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج ، أن يكون المسجل سعودي الجنسية ، ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل ، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة ، بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الاثني عشر شهرًا الماضية.

 كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون ، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة ، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن للمستحقين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

السابق القرضاوي يواجه الإطاحة.. «رئاسة اتحاد الإرهاب» من المحرض إلى المدلس الإخواني
التالى مستشار الأمن القومي الأمريكي: سنعتصر إيران بشدة