أبو مصعب الشمسي.. قائد عسكري محنك فريد من نوعه ومتميز بأخلاقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتناقل المواطنون من ابناء محافظة ابين الاحداث التي مرت على الجنوب في الفترة الاخيرة مستذكرين العديد من القيادات العسكرية البارزة التي ظهرت في وقت الشدة.

وفي لحظة لافتة وغير مسبوقة ظهر لنا قائد عسكري يحمل العديد من الصفات ويمتاز بجودة الأخلاق وحسن التعامل في ظل الظروف المعقدة التي شهدتها أبين.

لا يمل المواطنون من الحديث عن القائد "أبو مصعب" عبدالعزيز الشمسي قائد قوات التدخل السريع م/أبين نظرا لمواقفه البطولية وحنكته القيادية في أصعب الظروف.

وفي هذه السطور نستشهد ببعض ما قدمه القائد أبو مصعب الشمسي خلال سنوات من العطاء في سبيل الله أولا ثم الوطن وخدمة للمواطنين في أبين.

بكل مواقفه الحكيمة وحنكته العسكرية، منذ اندلاع الحرب ضد الميليشيات الحوثية في العام (2015) بمختلف جبهات القتال مع الكثير من القيادات العسكرية والمدافعين عن الدين والارض والوطن .

وعقب التحرير تولى القائد الشمسي الكثير من المهام العسكرية وشارك في معارك كثيرة ضد الجماعات الإرهابية التي عبثت بأمن المحافظة وشردت أهلها.

وساهم القائد أبو مصعب الشمسي في الحفاظ على الامن والامان ضد جماعات المخربين ومزعزعي الامن كما شارك في العديد من المهام الخطيرة دون اي ظهور بوسائل الإعلام أو في مواقع التواصل الاجتماعي فهو كما كان ولازال يقدم كل ما يملك لأجل وطنه ولا ينتظر شكر من أحد.

وظل القائد الشمسي كما عرفه ابناء ابين يعمل هو وافراده الشجعان بدون اي تهاون او تقاعس في إداء واجبهم للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وبالعديد من مواقفه الجبارة التي حافظ فيها على ارواح ابناء أبين الطاهرة والغالية ضد من زارعي الفتن ومروجي الاشاعات فقد ظل القائد أبو مصعب الشمسي كالجبل شامخا لا يهتز أمام الجميع، ولازال الى يومنا هذا يؤدي واجبه بصمت على اكمل وجه دون ملل او كلل او ظهور إعلامي.

ويتميز القائد أبو مصعب الشمسي بشخصيته القيادية واخلاصه وتعامله مع الجميع بحيادية وشعوره بالمسؤولية، وقد عرف بين ابناء ابين من خلال مواقفه الشجاعة وشخصيته الحكيمة ونجاحاته الكبيرة.

فتحية شكر وتقدير للقائد أبو مصعب الشمسي الذي يبذل كل جهده في سبيل أمن واستقرار محافظة أبين ويظل مرابطا للدفاع عن أبناءها من الجماعات الإرهابية.



هذا المقال "أبو مصعب الشمسي.. قائد عسكري محنك فريد من نوعه ومتميز بأخلاقه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق