انتقالي لودر يقيم مهرجان جماهيري احتفالآ بتوقيع أتفاقية الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر برئاسة عباس ناصر السقاف، اليوم مهرجان جماهيري كبير احتفالآ بتوقيع اتفاقية الرياض ، الذي تحقق فيها الاعتراف بالقضية الجنوبية الذي همشت اكثر من ثلاثون عام ،

حيث احتشد الجماهير منذ الصباح الباكر بترديد الشعارات الوطنية والموالية لانتصارات المجلس الانتقالي الجنوبي ،
حيث جابت الجماهير الشوارع العامة لمدينة لودر حتى وصولها إلى ساحة الحرية .

وقد تخللت الفعالية عدد من الفقرات الشعر، والكلمات الهادفة للانتصارات التي حققتها اتفاقية الرباض .

وبدأ المهرجان باية من الذكر الحكيم ،
وبعد ذلك النشيد الجنوبي ، ثم القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر عباس ناصر السقاف كلمة قال فيها اننا اليوم نحتفل بحدثآ على ثورتنا الجنوبية ويجب ان يسجل 5/نوفمبر في تاريخنا الذي انتهى فيه العقد المشؤوم على جنوبنا وهي الوحدة اليمنية الذي انتهت يوم التوقيع على اتفاقية الرياض إلى غير رجعه، اننا في عقدآ جديد لم يبقى لهم الحجة ان ياتون التحكم في مستقبلنا وثرواتنا ولقد حان الوقت ان يكون المجلس الانتقالي ندآ وهو الممثل لكل ابناء الجنوب .

واضاف ومن كان ولايزال يغرد خارج السرب ان يلحق نفسه، لقد تحركت عجلة التاريخ ولم تعود إلى الوراء ،
ان الامر يتطلب مننا جميعاً وحدة الصف الجنوبي ومحاربة الفساد اين ما وجد ، لاننا في مرحلة بناء دولتنا الجنوبية ، ويجب علينا ان لانستمع للدعايات المقرضة الذي تاجج ما تم التوصل اليه.

وتابع السقاف قائلا : لقد دفنت عقود الوحدة المشؤمة إلى الابد، وعلينا ان ننظر إلى بناء مؤسسات دولتنا الجنوبية حتى استعادتها كامل السيادة.

وبعد ذلك القى رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة علي صالح الجعدني كلمة شكر فيها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي على الانتصارات التي حققها في جميع المجالات العسكرية والسياسية للقضية الجنوبية، وقال لقد اثبت قولآ وفعلآ بعهد الرجال للرجال وهي اليوم على ارض الواقع .

كما القى مهدي احمد حيمد قصيدة شعرية نالت استحسان الجماهير .


صادر عن الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي مديرية لودر



هذا المقال "انتقالي لودر يقيم مهرجان جماهيري احتفالآ بتوقيع أتفاقية الرياض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق