بالفيديو .. سجن مهندس اردني ابتكر مشروعاً ريادياً بسبب نفوذ زوجة نائب رئيس وزراء "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا -

رصد - شكا شاب أردني "مهندس برمجيات" قال إنه أسس عدة مشاريع ريادية، من سجنه بسبب اصراره على تنفيذ مشروع ريادي جديد تصادف تشابهه مع مشروع لزوجة نائب رئيس وزراء.

الشاب الريادي لم يحدد من هي الشخصية المسؤولة عن تعطيل مشروعه، مشيرا في مقطع فيديو بثه عبر تويتر الى أن بعد أكثر من عامين على اصراره على ترخيص المشروع رسميا من امانة عمان الكبرى ابلغه أحد الموظفين بضرورة أخذ الموافقة من زوجة نائب رئيس وزراء.

وبين أنه امضى عامين وهو يحاول أخذ الرخصة من الامانة بعد اعداد الدراسات والحصول على الموافقة المبدئية، مؤكدا رفض المشروع دون ابداء الاسباب.

وقال الشاب في مقطع الفيديو إنه حاول اللجوء الى جهات رقابية واخرى قنونية، إلا أن احدا لم يستطع مساعدته، وفي النهاية تسبب له ذلك بالسجن، وخسائر مادية كبيرة.

وأكد المهندس الأردني أن كل ما قاله في مقطع الفيديو موثق بمقاطع مسجلة واسماء وصور.

 

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "بالفيديو .. سجن مهندس اردني ابتكر مشروعاً ريادياً بسبب نفوذ زوجة نائب رئيس وزراء "فيديو"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق