حزب الامل يهنئ قيس سعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
حزب الامل يهنئ قيس سعيد

نشر بوساطة سلمى اللومي الرقيق في الصباح يوم 14 - 10 - 2019

1224126
هنأ حزب "الأمل" المترشح قيس سعيد بفوزه برئاسة الجمهورية ، طالبا منه الحفاظ على مقوّمات الدولة التونسية العريقة، المعروفة بتقاليدها ومؤسساتها والرقي بها إلى أعلى المراتب.
ودعا الحزب في بيان له اليوم كل التونسيين إلى نبذ الفرقة، وإحترام الإختلاف وتجنّب العنف والعمل من أجل تجاوز الوضعية الإجتماعية والإقتصادية التي تعيشها البلاد.
وفي ما يلي نص البيان
إنتهت الدورة الثانية من الإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بفوز المترشّح قيس سعيد برئاسة الجمهورية، ويسعدنا أن نتقدّم له بأحرّ التّهاني على ثقة التونسيين الذين إنتخبوه رئيسا للجمهورية طالبين منه الحفاظ على مقوّمات الدولة التونسية العريقة، المعروفة بتقاليدها ومؤسساتها والرقي بها إلى أعلى المراتب.
وندعو بهذه المناسبة التونسيات والتونسيين إلى نبذ الفرقة، وإحترام الإختلاف وتجنّب العنف والعمل من أجل تجاوز الوضعية الإجتماعية والإقتصادية التي تعيشها البلاد, والتي قد تهدّد مسارها الديمقراطي وإستقرارها السياسي لا قدّر الله.
لنتجنّد جميعا، مواطنون وأحزاب وجمعيات ومنظّمات من أجل الحفاظ على تونس وتجذير تجربتها الديمقراطية وتنميتها الإقتصادية والإجتماعية.
عاشت تونس عاشت الجمهورية.
عن حزب الأمل

.



هذا المقال "حزب الامل يهنئ قيس سعيد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق