المئات في حيّ الطفايلة يدعمون المعلمين ويهتفون: كبيرة عليك كبيرة عليك.. يا رزاز كبيرة عليك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث : 2019-10-01

انطلقت مسيرة ليلية بعد صلاة العشاء من أمام مسجد جعفر الطيار وسط حيّ الطفايلة شرقي العاصمة عمان، تأكيدا على دعم الأهالي اضراب المعلمين لحين تحقيق مطالبهم، واحتجاجا على الاعتداءات التي وقعت على المعلمين في عدة مناطق ومحافظات في المملكة.

 

وأكد الأهالي في المسيرة التي جابت شوارع الحيّ وجبل التاج وصولا إلى حيّ المحاسرة رفضهم أي اعتداء على المعلمين، محمّلين حكومة الدكتور عمر الرزاز مسؤولية أي اعتداء يقع على المعلمين.

وشدد المشاركون في المسيرة التي اصطحبوا فيها أبناءهم الطلبة على التزامهم بقرار نقابة المعلمين وامتناعهم عن ارسال أبنائهم إلى مدارسهم لحين تلبية مطالب المعلمين المتضمنة تحسين أوضاعهم المعيشية بمنحهم علاوة الـ50% والاعتذار عن الاعتداءات التي تقع على المعلمين ووقعت عليهم لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

وتحدّث خلال الفعالية عدد من الأهالي والمعلمين الذين هاجموا تعاطي الحكومة مع أزمة اضراب المعلمين.

هذا المقال "المئات في حيّ الطفايلة يدعمون المعلمين ويهتفون: كبيرة عليك كبيرة عليك.. يا رزاز كبيرة عليك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جرآءة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جرآءة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق