تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الساعات القادمة في أغلب المحافظات اليمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الساعات القادمة في أغلب المحافظات اليمنية

الثلاثاء 01 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الثلاثاء، هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية في فترتي الظهيرة و المساء على المرتفعات من صعدة شمالا حتى تعز و لحج جنوبا، و ستكون أغزرها على المرتفعات المحاذية لسهل تهامة، و تمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (أبين، البيضاء، الضالع، شبوة، مأرب) و غرب محافظتي الجوف و حضرموت. 

وقال المركز في نشرته التحذيرية للساعات القادمة، أن أمطار متفاوتة الشدة ستهطل على أجزاء واسعة من السواحل الجنوبية و الغربية و المناطق الداخلية خلال ساعات متأخرة من المساء و الصباح الباكر، مع استمرار نشاط حالة عدم الاستقرار على المرتفعات و أجزاء من السواحل الغربية و الجنوبية. 

وأشار المركز الى أن الأجواء صحوة إلى غائمة جزئيا أثناء النهار على المناطق الصحراوية مع احتمالية تشكل السحب الركامية متفرقة، و التي يرفقها هطول أمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية. 

وحذر المركز الصيادين و مرتادي البحر في السواحل الغربية والجنوبية و الجزر اليمنية في البحر الأحمر من سواء الأحوال الجوية و اضطراب البحر، وكذلك المواطنين وسائقي المركبات في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بضرورة الابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول.

114fbfb646.jpg

الحكومة الشرعية تعلق على طرد الحوثيين لمسؤول أممي من صنعاء

2f8dc7c2e1.jpg

الغارديان: تنظيم القاعدة حليف استراتيجي لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“

ceec568266.jpg

الحكومة توفد فريق الى هذه العاصمة للتحقيق مع سفير يمني متورط في قضايا فساد

7fc593348d.jpg

كذبة حوثية جديدة ومصادر متعددة تفضحهم وتكشف الحقيقة

2ba2d3c75d.jpg

لوب لوغ: 4 مكاسب لامريكا وإيران من إنهاء الحرب في اليمن

966fcbf6b2.jpg

عاجل .. تطور مفاجئ في موقف السودان من حرب اليمن

هذا المقال "تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الساعات القادمة في أغلب المحافظات اليمنية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مأرب بريس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مأرب بريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق