الزبيدي يلتقي سفير تركيا بتونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
الزبيدي يلتقي سفير تركيا بتونس

نشر بوساطة وات في الشروق يوم 01 - 10 - 2019

2078033
التقى وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي، ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، سفير تركيا الجديد بتونس، علي أونانير، وفق بلاغ أصدرته الوزارة.
وعبر السفير التركي عن استمرار بلاده في دعم تونس بما يمكنها من مواجهة تحدياتها الأمنية، مؤكدا أنه سيتم العمل على مزيد تطوير التعاون في المجال العسكري، لاسيما في ميداني التكوين وتبادل الخبرات خاصة في مجال مكافحة الارهاب.
من جانبه عبر الزبيدي عن ارتياحه لمشاريع الشراكة المتعلقة بانتاج وصناعة المعدات لتلبية حاجيات المؤسسة العسكرية، مشيرا إلى أن تونس بحكم موقعها الجغرافي المتميز تمثل منصة لترويج مثل هذه المنتجات العسكرية في بلدان غرب إفريقيا التي تربطها بها علاقات تعاون في المجال العسكري.
كما استعرض بالمناسبة العلاقات التونسية التركية المتميزة، منوها بدعم تركيا لتونس وبالنقلة النوعية التي شهدها التعاون في المجال العسكري بفضل الثقة المتبادلة بين البلدين وحرص الحكومة التركية على مزيد تطويره.

.



هذا المقال "الزبيدي يلتقي سفير تركيا بتونس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق