الحكومة الشرعية تعلق على طرد الحوثيين لمسؤول أممي من صنعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الحكومة الشرعية تعلق على طرد الحوثيين لمسؤول أممي من صنعاء

الثلاثاء 01 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار

دان وزير الإعلام معمر الإرياني بشدة إقدام مليشيا الحوثي المدعومة من ايران على طرد ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان في اليمن "العبيد احمد العبيد" المسئول الدولي عن ملف حقوق الإنسان في اليمن، وسحب تصريح سفره وإجبار طائرته على الإقلاع عقب دقائق من هبوطها بمطار صنعاء الدولي.

واعتبر ما قامت به مليشيا الحوثي من اعتداء ضد المسؤول الأممي تأكيداً على مضيها في تحدي المجتمع الدولي واستمرار جرائمها الوحشية بحق المدنيين داخل وخارج مناطق سيطرتها.. مشيراً إلى أن هذا الاعتداء جاء على خلفية تقرير سلط الضوء على الانتهاكات التي ارتكبتها المليشيا بما في ذلك العنف الجنسي ضد النساء في معتقلات الحوثي.

وطالب الارياني في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر الأمم المتحدة والمفوضية السامية لحقوق الإنسان بإعلان الحقائق للعالم والرأي العام الدولي حول هذا التصرف الأرعن، وعدم التغطية على جرائم المليشيا الحوثية وعدم الرضوخ لممارساتها القمعية التي لم يسلم منها حتى مسئولي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لحقوق الانسان.

5a2e475836.jpg

الغارديان: تنظيم القاعدة حليف استراتيجي لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“

348c3aa028.jpg

الحكومة توفد فريق الى هذه العاصمة للتحقيق مع سفير يمني متورط في قضايا فساد

a18ad453c5.jpg

كذبة حوثية جديدة ومصادر متعددة تفضحهم وتكشف الحقيقة

30b702034e.jpg

لوب لوغ: 4 مكاسب لامريكا وإيران من إنهاء الحرب في اليمن

4657726259.jpg

عاجل .. تطور مفاجئ في موقف السودان من حرب اليمن

e7961b6595.jpg

وصول سفينة يمنية كانت مفقودة في عرض البحر إلى سقطرى

هذا المقال "الحكومة الشرعية تعلق على طرد الحوثيين لمسؤول أممي من صنعاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مأرب بريس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مأرب بريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق