أمنية شبوة تناقش الوضع الأمني العام بالمحافظة وتشيد بيقظة أجهزتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة في اجتماع لها برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق الوضع الأمني العام بالمحافظة ، وإشادة بيقظة أجهزتها الأمنية ودورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة و حماية المصالح العامة والخاصة فيها.

وأثنت اللجنة على نجاح رجال الأمن في إحباط عدد من المحاولات الهادفة لزعزعة السكينة العامة بالمحافظة  ، وضبط مجموعة من المتورطين في هذه الأعمال المخلة بالأمن خلال الأيام الماضية في مديريتي عتق ورضوم.

وشددت أمنية شبوة على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بامن المحافظة ، وعبرت عن ثقتها في قدرة الأجهزة الأمنية بالمحافظة ورجالها البواسل  على مواجهة كافة التحديات التي تواجهها في هذه المرحلة وتحقيق انتصارات استباقية على عناصرها المشبوهة في الوقت المناسب ، وأكدت على التعامل الحازم مع هذه التحديات والاستعداد لمواجهتها وعدم التهاون مع التحركات التي تستهدف أمن المحافظة في هذه المرحلة تحت أي دعوى أو شعارات كانت.

واتخدت اللجنة جملة من الإجراءات الأمنية الصارمة بحق كل من يدعو للعنف أو يحرض عليه ، منوهة باضرار هذه الدعوات الباطلة على  حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة.



هذا المقال "أمنية شبوة تناقش الوضع الأمني العام بالمحافظة وتشيد بيقظة أجهزتها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق