رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة، الى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، بعيدها الوطني. وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، بهذه المناسبة.. مشيرا الى الدور الفاعل للمملكة العربية السعودية منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -، في نصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية، وما تميزت به من أدوار وإسهامات دولية جعلتها في الصدارة ومنحتها دور الريادة في تعزيز وقيادة توحيد الصف العربي والاسلامي.

بن بريك يتحدث حول أحداث الجنوب الأخيرة

كشف رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، اللواء أحمد سعيد بن بريك، عن تفاصيل مهمّة حول الأحداث الأخيرة التي شهدها اليمن،، في ظل الخلاف بين



هذا المقال "رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق