تواصلاً لعمليات التدشين رفد مديرية صيرة بـ٣٠٠٠ أسطوانة غاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 استلم صباح اليوم  مدير عام مديرية صيرة  خالد سيدو،ومعه مدير عام استقرار الاسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بعدن فضل صويلح  ( 15)سيارة تحمل كل سيارة منها 200 اسطوانة غاز منزلي بواقع (3000) أسطوانة .

 وأكد الاخوين خالد سيدو وفضل صويلح ان هذا العمل يأتي تواصلاً لعمليات التدشين وتوزيع اسطوانات الغاز المنزلي في مديريات محافظة عدن  وتسليم السيارات الى المندوبين المشرفين على التوزيع المباشر للمواطن بعد تحديد المربعات  التي ستقف فيها كل سيارة توزيع ، حيث تم التوزيع وسط الرياح الرملية التي ضربت محافظة عدن عصر اليوم  .

مضيفين بانه خلال اليومين القادمين سيتم توصيل الغاز  لثلاث مديريات وهي المعلا والتواهي وخورمكسر من المحطتين الحره والعريش .

وقد قدما الاخوين خالد سيدو وفضل صويلح الشكر والامثنان  للجهود الطيبة التي يبذلها  مالكي  محطة العريش عبداللاه دومان ومحطة الحرة عبدالله مهدي ، معبرين عن امتنانهم الكبير لاهتمامهم البالغ وحرصهم على توصيل السيارات وتوفير الغاز للمواطن ، املين ان تقوم محطة البريقة الحكومية  بدورها في توزيع الغاز على وكلائها الرسميين .

شارك بالنزول والتوزيع مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية صيرة كمال الجوفي ومدير مكتب مدير عام مديرية صيرة .



هذا المقال "تواصلاً لعمليات التدشين رفد مديرية صيرة بـ٣٠٠٠ أسطوانة غاز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق