نتائج جيدة لمنتخبي السويداء بكرة المضرب والدراجات في الأولمبياد الوطني للناشئين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السويداء-سانا

حقق منتخبا السويداء بكرة المضرب والدراجات نتائج جيدة خلال مشاركتهما بمنافسات الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين والناشئات.

ونال منتخب كرة المضرب ميداليتين فضيتين عبر مجد جمول بالفردي واللاعب نفسه مع مجد عامر بالزوجي وميداليتين برونزيتين بواسطة سلمى الشعار وشهد حامد وجوليانا مزهر بالزوجي.

وظفر منتخب الدراجات بذهبية الفرق لسباق ضد الساعة عن طريق اللاعبات أليسار سابق ورانيا درويش وغرام خير وشام حديفة ورنيم الحيناني إضافة إلى ميدالية برونزية بسباق ضد الساعة للاعبة أليسار سابق.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء طارق العفيف إلى أن السويداء أفرزت مواهب واعدة بكرة المضرب ينتظرها مستقبل واعد فيما أحرزت بالدراجات لأول مرة ميدالية ذهبية بالفرق للإناث.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

هذا المقال "نتائج جيدة لمنتخبي السويداء بكرة المضرب والدراجات في الأولمبياد الوطني للناشئين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوكالة العربية السورية للأنباء) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكالة العربية السورية للأنباء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق