حركة نشطة لشراء المستلزمات المدرسية بالسويداء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السويداء-سانا

تشهد أسواق السويداء حركة نشطة لشراء المستلزمات المدرسية بكميات كبيرة وأصناف متعددة وأسعار متفاوتة حيث تحظى المعارض التي تقيمها المؤسسة السورية للتجارة في صالاتها بإقبال لافت إضافة الى بعض منافذ القطاع الخاص التي أطلقت عروضا لهذه الغاية.

سانا رصدت حركة السوق والتقت عددا من المواطنين وقال بسام الأعوج الذي يتسوق مع زوجته مستلزمات طفليهما ضمن معرض في صالة 8 آذار التابعة للسورية للتجارة.. الأسعار جيدة مقارنة بالسوق فيما ذكرت نور العطا لله أن المواطن يجد جميع طلباته وفرق الأسعار واضح عن السوق في الصالة.

من جانبها بينت مديرة الصالة جمانة نصار أن المبيعات اليومية تتجاوز 300 ألف ليرة وتتوافر تشكيلة واسعة من الحقائب والدفاتر والأقلام مع تخفيضات
تصل نسبها إلى 40 بالمئة.

ومن صالة سوريانا التابعة للسورية للتجارة أشار محمد سنبل إلى أن سعر الحقيبة ونوعيتها الجيدة شجعه لإرسال زوجته لشراء باقي المستلزمات والاحتياجات المدرسية لولديهما في حين لفتت مديرة الصالة نغم واكد إلى أن هناك أنواعا جديدة من القرطاسية للموسم الحالي بألوان وأشكال مختلفة.

ووفق مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء حسين صافي فإن الفرع طرح تشكيلة متنوعة من المستلزمات المدرسية في مختلف صالاته كما أطلق معارض في مجمع المزرعة وصالات 8 آذار وسوريانا والمتحف والقلعة وشهبا وصلخد إضافة الى تقسيط شرائها للعاملين بالدولة بسقف قدره 50 ألف ليرة ومدة سداد تصل إلى 10 شهور.

وذكر معاون مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالسويداء عاصف حيدر أنه يتم تسيير دوريات يومية إلى الأسواق والمكتبات لمتابعة الأسعار ونوعية المواد وتنظيم الضبوط عند ارتكاب المخالفات.

عمر الطويل

هذا المقال "حركة نشطة لشراء المستلزمات المدرسية بالسويداء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوكالة العربية السورية للأنباء) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكالة العربية السورية للأنباء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق