إيقاف مراهق تسبب في عاهة مستديمة لخصمه بالبيضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صبرين ميري

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين المفضيين لعاهة مستديمة.

تفاعلت مصالح الأمن الوطني، بسرعة وجدية، مع صور ومقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخص يدعي تعرضه لاعتداء جسدي أفقده منفعة عضو، وذلك قبل أن تفسر الأبحاث والتحريات المنجزة عن إيقاف المشتبه فيه.

وذكر المصدر أن المعلومات الأولية للبحث، أوضحت أن خلافا نشب بين الضحية والمشتبه فيه، وهما معا من ذوي السوابق القضائية، قبل أن يتطور لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المصدر، فإن المصالح الأمنية احتفظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

هذا المقال "إيقاف مراهق تسبب في عاهة مستديمة لخصمه بالبيضاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق