البدء باستلام مستشفى السلط الجديد – صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان
بدأت لجان وزارة الأشغال والاسكان، اليوم الأحد، باستلام الأعمال الانشائية في مستشفى السلط الجديد، والتي من المتوقع أن تستمر لعدة أشهر.


وقال عضو اللامركزية عن محافظة البلقاء الدكتور علي أبو رمان في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري"، إن اللجان المعنية بدأت بالاستلام من المقاول وتعمل على تقييد الملاحظات اللازمة لغايات الاستلام بشكل نهائي مع نهاية العام.

وكان الناطق الإعلامي في وزارة الصحة راضي جوارنة قد أكد، أن توصيل المياه والكهرباء لمستشفى السلط هو من تسبب في تأخير افتتاحه حتى اللحظة.

وأضاف الجوارنة في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري"، أن نسبة الانجاز في المشروع بلغت 98%، والمشفى حاليا مجهز بالكامل والوزارة بانتظار الترتيب لعملية افتتاحه، دون أن يفصح عن الموعد المقرر لذلك.

وأوضح، أن الأجهزة الطبية موجودة بالكامل داخل أروقة المستشفى،  وتم الانتهاء من كافة العقبات التي كانت تحول دون افتتاحه.

يذكر أن الكلفة الإجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.

وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة تصل الى 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير، فضلا عن كلية الطب وسكن الممرضات والحديقة العلاجية ومواقف السيارات.

 

404b228e64.jpg
09b4b21ed9.jpg
9fd0d3ce7a.jpg


1e455d1ca0.jpg
fd1add7f2f.jpg

هذا المقال "البدء باستلام مستشفى السلط الجديد – صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق