عائلة الاسير الحلبي تتلقى رسالة تعاطف من وزير خارجية المانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله - دنيا الوطن
أرسل وزير خارجية المانيا هايكو ماس رسالة تعاطف وتضامن مع الاسير محمد الحلبي بعد ان دخل عامه الرابع في سجون الاحتلال دون محاكمة او أدالة تدينه حسب اتهامات دولة الاحتلال. 
وقال ماس في رسالة نصية أرسلها لوالد الحلبي: "نحن نتواصل بشكل مستمر، وأتعاطف مع قضية نجلك محمد، ولدينا اتصالات من أجل معرفة ما الذي يحدث، وللاطمئنان عليه وعلى قضيته"

ونشر الحلبي عبر حسابه "فيس بوك" أنه تلقي عدة اتصالات من شخصيات دولية وأممية من أجل التضامن والتعاطف مع قضية محمد التي أخذت حيزاً كبيراً من الوقت والمماطلة الاسرائيلية دون إثباتات.

ويعتبر الحلبي حصد على أكثر رقم يعرض على المحاكم الاسرائيلية، حيث يعرض لأكثر من 125 جلسة محاكمة منذ اعتقاله، بعد اعتقاله من قبل المخابرات الاسرائيلية على حاجز بيت حانون - ايرز في أثناء عودته لغزة في 16 يونيو 2016، ويعمل الحلبي مديراً لمؤسسة دولية اغاثية (الرؤية العالمية).

هذا المقال "عائلة الاسير الحلبي تتلقى رسالة تعاطف من وزير خارجية المانيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق