بلقيس فتحي تعتذر بعد تغريدتها المسيئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اضطرت الفنانة بلقيس فتحي الاعتذار عن تغريدتها بخصوص وفاة الفلسطينية إسراء غريب، التي فتحت النار عليها مؤكدة لمتابعيها أن كلماتها فهمت بشكل خاطئ.

بلقيس فتحي تعرضت لهجوم عنيف بعد تغريدتها عن إسراء غريب، الذي توفيت بشكل غامض ويتم تداول قصة عن موتها، تشير إلى أنها ماتت على إثر تعرضها للتعذيب على يد عائلتها. وعلقت بلقيس فتحي على قضية إسراء غريب قائلة: "انت يا عزيزي الرجل الشرقي لما تكتشف ان اختك خرجت سرًا مع رجل غريب وتأدبها بالبيت وتفهمها أنه خطأ وليس من عاداتنا وتستر عليها أفضل من أنك تقتلها وتفضحها والدنيا كلها تتفرج وتعرف الموضوع وتخلد اسمها بقصة تمت للشرف والعادت وان كانت القصة تحمل أوجه كثيرة الله أعلم بها". لم يمر الكثير، وانهال الهجوم على بلقيس فتحي بسبب ما كتبته حيث وجد الكثيرون من متابعيها، أن كلماتها تلقي اللوم على الفتاة الراحلة، في حين أن الرواية المتداولة عن الحادثة تشير إلى أن الفقيدة خرجت مع شقيقها للتعرف على شاب تقدم لخطبتها، وكانت والدتها على علم بهذا اللقاء ولم يتم إلا بعد إذنها. التعليقات السلبية دفعت بلقيس فتحي لحذف تغريدتها التي أثارت جدلاً، ونشرت تغريدات متتالية تعتذر فيها عن كلامها الذي تم فهمه بشكل خاطئ، مؤكدة على ضرورة محاسبة الجاني.
وغردت بلقيس فتحي قائلة: " فهمتم تغريداتي خطأ ولذلك آثرت مسحها لأني كنت متاكدة انها ستفهم خطأ..يا جماعة اهدوا شوي انا اساسا ما كملت كتابة التغريدات كانت سلسلة ولم أكملها..ما فعلوه أهلها بها هو ضرب من التخلف والخطأ وجريمة وحشية بشعة ويا كم طالبنا القوانين بإنهاء إغلاق ملفات جرائم الشرف وتوجب محاسبة القتلة". وأضافت بلقيس فتحي في تغريدة أخرى: " في النهاية استنكر انا وجميع من علم بالموضوع قتل الفتاة #اسراء_غريب بهذا الشكل الوحشي والوطن العربي برمته يطالب بفتح التحقيق مع المستشفى وطاقمه الذي كان يتفرج وساكت على المهزلة وما سمعناه ورأيناه عاد بنا لعصر الجاهلية والتخلف ووأد البنات..كفاية قتل وكفاية تبرئة للقتلة". وختمت بلقيس فتحي كلامها بتغريدة قائلة: " واعتذر ان فهمتهم كلامي بشكل آخر وكان التأويل المرغوب في التغريدات السابقة ودمتم بود رحمها الله وأسكنها جنانه الواسعة وجعلها حورية من حوريات الجنة ذهبت للرحمن الرحيم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمها وتجنى عليها".

 

هذا المقال "بلقيس فتحي تعتذر بعد تغريدتها المسيئة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق