وادي موسى: صاحب شقق مفروشة يضعها مجانا تحت تصرف ذوي خريجي جامعة الحسين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - حسين السلامين - في بادرة تدل على مفهوم الكرم والشـــهامة، أعلن صاحب الشقق المفروشة في مدينة وادي موسى أحمد مفلح الحسنات عن وضع جميع ااشقق الخاصة به مجانا وليلة واحدة تحت تصرف ذوي الخريجين القادمين من مختلف محافظات الشمال والوسط للمشاركة في حفل تخريج أبنائهم في جامعة الحسين بن طلال.

وأوضح صاحب الشقق المفروشة الحسنات لـ "سرايا" إن مبيت عدد من ذوي الخريجين في شققه المفروشة بمدينة وادي موسى مركز لواء البترا يخفف عليهم من عناء الســــفر ليلا مع الطريق الصحراوي، فضلا عن أن موعد التخريج قد كان قبيل غروب الشمس بقليل. إن السير في الليل مع طريق طويل.

وبين الحسنات إن السير ليلا مع الطريق الصحراوي إلى وسط وشمال المملكة فيه مغامرة ومخاطرة كبيرتين عندما يكونوا على متن مركبات تحمل على متنها عائلات بأكملها جاءت لحضور التخريج.

وثمنت عائلات لدى حديثها لـ "سرايا" مبادرة شــــرف الضيافة الرائعة التي جسد معانيها النبيلة الحسنات من خلال تقديم كرم الضيافة العربية الأصيلة بكل معانيها ومرتكزاتها.

يذكر ان تخريج طلبة جامعة الحســـين قد جرى مساء يوم أمس الجمعة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "وادي موسى: صاحب شقق مفروشة يضعها مجانا تحت تصرف ذوي خريجي جامعة الحسين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق