البحسني: للمواطنين الحق في المطالبة بحقوقهم التي ترتبط بحياتهم اليومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت، اليوم الأربعاء، أن للمواطنين حقا في المطالبة بحقوقهم والتعبير عن رأيهم حول مختلف القضايا التي ترتبط بحياتهم اليومية في المحافظة.

وقال البحسني، خلال فعالية تكريم إدارة وكادر مركز حضرموت لطب الأسرة، إن للمواطنين مطالب مشروعة دون المساس بالمكتسبات التي تحققت لحضرموت خلال السنوات الماضية في كافة القطاعات.

وأضاف البحسني، أن قطاعات كبيرة في المحافظة عانت من إهمال كبير خلال السنوات الماضية من أهمها قطاع الكهرباء والصحة والمياه والتعليم وغيرها.

وأشار المحافظ، إلى أن السلطة المحلية بذلت جهوداً كبيرة خلال الثلاثة الأعوام الماضية من أجل إعادة المؤسسات الحكومية بعد التخريب والتدمير الممنهج الذي طالها وبالذات قطاع القضاء والشرطة وغيرها.
ولفتت إلى أن قطاع الكهرباء يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية لأنها تفوق إمكانيات المحافظة.

ودعا المحافظ خلال كلمته، الحكومة لبذل جهود ملموسة في إيجاد معالجات جذرية لمشكلة الكهرباء في حضرموت وتوفير الوقود اللازم والكافي لتشغيل المولدات الكهربائية، وإقرار خطة عملية من قبلها والإلتزام بها وصولاً لتحقيق نجاحات ملموسة ودائمة بعيدة عن الحلول الترقيعية. 
 

هذا المقال "البحسني: للمواطنين الحق في المطالبة بحقوقهم التي ترتبط بحياتهم اليومية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق