بعد الموجة الحارة .. انخفاض على درجات الحرارة الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا -

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس، خاصة مع ساعات العصر والمساء، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق، ويستمر حاراً بشكل لافت في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج. وحذر "طقس العرب” من تدني مدى الرؤية الأفقية مع ساعات العصر والمساء في المناطق والطرق الصحراوية بفعل الغبار والأتربة المثارة نتيجة الرياح النشطة. وتوالي درجات الحرارة انخفاضها غدا الجمعة لتصبح أقل من معدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس صيفياً معتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، بينما يكون حارا نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "بعد الموجة الحارة .. انخفاض على درجات الحرارة الخميس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق