فوز تسع لجان فرعية للأطباء بالتزكية وانتخابات الفروع المتبقية غداً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث: 2019-07-31، 08:12 pm

250443_34_1564603986.jpg
اخبار البلد

 

حسمت "التزكية" نتائج تسع لجان فرعية تابعة لنقابة الأطباء من أصل 14 فرعاً تجري انتخاباتها غداً الخميس، فيما لم يترشح أحد للجان النقابة الفرعية في شمال غرب عمان والطفيلة، ومن المقرر أن تقوم النقابة بتعيين رئيس وأعضاء مجالسها.
وتجري الانتخابات في خمسة فروع، حيث سيتم انتخاب رئيس وأعضاء اللجان الفرعية في العقبة واربد، فيما ينتخب أطباء الزرقاء مجلس الفرع بعد أن حسم مركز الرئيس بالتزكية، وفي جرش والمفرق ينتخب الأطباء الرئيس، بعد أن فاز مجلسها بالتزكية.
وكان مجلس النقابة قد شكل لجاناً للإشراف على الانتخابات التي ستجري في فروع مجمع النقابات بالمحافظات.
ويستمر الاقتراع في الانتخابات من الثانية بعد الظهر ولغاية الثامنة مساءً، باستثناء فرع اربد الذي ستبدأ فيه الانتخابات من الثانية عشرة ظهراً ولغاية الثامنة مساء.
وتتنافس قائمة "نمو أطباء وخضر اربد" وقائمة "تميز"، إضافة إلى مرشحين مستقلين لمقاعد العضوية، في حين يبلغ عدد الناخبين من أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم 2646 ناخباً.

هذا المقال "فوز تسع لجان فرعية للأطباء بالتزكية وانتخابات الفروع المتبقية غداً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اخبار البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اخبار البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق