تنسيقية شباب الأحزاب: شفافية الدولة مؤخرًا ساهمت فى رفع الوعى لدى الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال أحمد نصر الله، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حزب الحرية المصرى، إن المؤتمر الوطنى السابع للشباب يعد من أقوى المؤتمرات، لتضمنها نموذج محاكاة الدولة المصرية الذى تم إعداده فى هذه الدورة باحترافية شديدة.

وأشار إلى أن التطرق لعدة أزمات وقرارات هامة اتخدتها الدولة مؤخرا بشفافية تامة ساهم فى زيادة الوعى لدى الشباب وإزالة أى لبس عند عموم المصريين، جاء ذلك بحضور كافة  حكومه د. مصطفى مدبولى التى تواجدت بكامل تشكيلها بالإضافة لعدد كبير من المحافظين وكبار رجال الدولة، ما ساهم إضفاء المزيد من الحيوية و الجدية على الجلسة.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار سعى الدولة لتأهيل الشباب سواء السياسيين أو التكنوقراط تمهيدا لتمكينهم فى المستقبل القريب، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يولى عناية قصوى للشباب المصرى بمختلف فئاته منذ توليه المسؤلية.

وأضاف نصر الله، فى تصريحات صحفية، أن اهتمام الرئيس بالتواصل والاستماع للشباب هى خطوة لم تكن ملموسة من قبل، وخاصة اهتمامه بكافة القضايا ومناقشتها، مضيفا "وهو ما لمسناه خلال نموذج المحاكاة وإبداءه لعدة ملاحظات كان من شأنها إيضاح أسلوب اتخاذ القرار بالدولة المصرية سواء على الصعيد الداخلى أو الخارجى".

هذا المقال "تنسيقية شباب الأحزاب: شفافية الدولة مؤخرًا ساهمت فى رفع الوعى لدى الشباب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق