وادي موسى: مستثمرون في قطاع الشقق المؤجرة يشكون انقطاع المياه عنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - حسين السلامين-شكا مســــتثمرون في قطاع الشــقق المؤجرة في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا من تكرار انقطاع المياه عنها دون إيجاد حلول للمشكلة التي تكرر ســـنويا في فصل الصيف.

وقال المستثمر في قطاع الشقق السكنية المختار العشائري محمد إسماعيل الفضول لـ "سرايا" إن مشكلة انقطاع المياه عن شققه وشقق العديد من المستثمرين الآخرين ليست جديدة وإنما تحدث صيف كل عام.

وانتقد الفضول عجز سلطة المياه عن إيجاد حلول لمشكلة انقطاع المياه التي تفاقمت منذ شهر أيار الماضي، فيما أن معاناة ساكني الشقق جراء عدم وصول المياه إلى خزانات الشقق التي يقطنون بها لا تتوقف رغم الشكاوى المستمرة من قبلهم لمديرية مياه لواء البترا.

وطالب المستثمرون وضع حد عاجل لعملية انقطاع المياه خلال الدور المقرر، سيما وان أزمة انقطاع المياه أصبحت مقلقة جدا لأغلب سكان مدينة وادي موسى.

بدوره بين مصدر مطلع في مديرية مياه لواء البترا لـ "سرايا" انه قد وردت شكاوى عديدة من قبل المستثمرين وأصحاب الشقق، حيث سيصار إلى تزويد خزانات الشقق السكنية بتكنات من قبل المديرية عندما يكون هنالك نقص في الكميات المضخوخة لهذه الشقق.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "وادي موسى: مستثمرون في قطاع الشقق المؤجرة يشكون انقطاع المياه عنها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق