الحكومة اليمنية تعلن إطلاق برنامج استثماري مركزي في 2020م

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الحكومة اليمنية عن إطلاق برنامج استثماري مركزي في العام القادم 2020م.

 

وكشف نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، عن إطلاق البرنامج في العام القادم 2020م، والذي يعني بتنفيذ كافة المشاريع التطويرية لمختلف الجهات الحكومية ضمن الأولويات المتاحة للموازنة.

 

وأشار الدكتور الخنبشي إلى أن إطلاق البرنامج الاستثماري يأتي بموجب توصيات مجلس النواب للحكومة.

 

وجاء الإعلان عن البرنامج من قبل نائب رئيس الوزراء خلال إطلاعه، اليوم، على مستوى سير العمل والصعوبات في قطاعات ووحدات وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق بالعاصمة المؤقتة عدن، وإنجازات الوزارة والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترات الماضية، وأهم المعوقات التي تواجهها الوزارة في تنفيذ خططها التطويرية.

 

وأكد الدكتور الخنبشي، أن الحكومة تسعى إلى ايجاد حلول ومعالجات سريعة للاشكاليات التي تعاني منها قطاعات ووحدات وزارة الأشغال، مجددا دعوة الحكومة إلى المنظمات الدولية والصناديق الداعمة بنقل مقراتهم إلى العاصمة المؤقتة عدن، لتسير مشاريعها بشكل مباشر مع الحكومة.

 

ولفت نائب رئيس الوزراء إلى أن الحكومة بصدد وضع حلول صارمة للحد من عملية البسط والمخالفات الغير القانونية والعشوائيات التي تتعرض لها المحافظات المحررة.



هذا المقال "الحكومة اليمنية تعلن إطلاق برنامج استثماري مركزي في 2020م" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق