طالوزيان: هذه الموازنة تحاول تغيير كل قوانين البلد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق عضو تكتل ​"الجمهورية القوية​" النائب ​جان طالوزيان​ على موضوع قطاع الحساب، قائلا "دائما يخيروننا بين السيء والاسوأ وهذا الامر لا يمكن ان يستمر وكل الافرقاء السياسييين منفتحين على جميع الحلول حتى لو كان هناك مخالفة للقانون ولكن المشكلة أنهم يخالفون القوانين و​الدستور​ ولكن ليس لمصحة أي احد".

وفي حديث إذاعي، لفت طالوزيان إلى أن "كل الامور قابلة لاعادة الدرس في الهيئة العامة ولكن النقطة الاساسية هي ان هناك محاولة لضرب النظام الديمقراطي وكانت محاولة من ​الحكومة​ لتمرير ​الموازنة​ كما اقرت"، معتبراً أن "هذه الموازنة تحاول تغيير كل قوانين البلد".

وأكد انه "من واجبات الموجود في السلطة أن يجد الحلول لا أن يضع الناس بين السيء والأسوء ومن لا يستطيع ان يجد الحلول لا يمكن أن يبقى في السلطة"، مشيراً إلى "أنني سأصوت ضد الموازنة التي تفتقد للاصلاحات والانجازات وأنا مع حقوق العسكريين للآخر".

هذا المقال "طالوزيان: هذه الموازنة تحاول تغيير كل قوانين البلد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النشرة (لبنان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النشرة (لبنان).

أخبار ذات صلة

0 تعليق