صورة مسيئة للأرمن تثير الغضب.. ونائب يعلّق: نقطة على السطر!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
غرّد النائب هاغوب ترزيان عبر حسابه في "تويتر"، تعليقًا على اللافتات المسيئة بحق الأرمن قائلاً: "بعد البحث والتدقيق، تبين ان الصورة ممكن أن تكون مركبة، وهنا تكمن الخطورة اكثر، اذ ان ذلك يدل على نية سيئة لا بل جرمية، تهدف الى التحريض العنصري الخطير، لذلك ارجو من النيابة العامة المختصة ومكتب جرائم المعلوماتية التحرك فورا لكشف وتبيان هوية من يقف وراء هذا العمل المدان". 

وأضاف: "بإمكان المرء ان يقاتل كل شر، إلا ان يقاتل الجهل والغباء. تواجد الأرمن في لبنان قد سبق إعلان دولة لبنان الكبير سنة 1920، ودير سيدة بزمار تم تشييده سنة 1740. راجعوا التاريخ جيداً فلقد سئمنا من هذا التمييز العنصري وندعو المدعي العام التمييزي لإتخاذ الإجراءات المناسبة بحق هذه الأفعال".

وتابع: "فليعلم الجميع من الآن وصاعداً، وبكل احترام، لن نسكت او نتجاهل المواقف والتصاريح وردّات الفعل العنصرية التي تطال غالباً الأرمن في لبنان. اننا أولاً وأخيراً لبنانيون، اننا من نسيج هذا الوطن كبقية مكوناته اللبنانية وبالتساوي معهم ونقطة على السطر".

هذا المقال "صورة مسيئة للأرمن تثير الغضب.. ونائب يعلّق: نقطة على السطر!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لبنان 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لبنان 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق