تحضيرات لتنفيذ المرحلة الثانية لحملة الرش الضبابي بمديريتي الحوطة وتبن بلحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بإشراف مباشر من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور عارف عياش

عقد مدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الاستاذ عادل السيد اجتماعآ موسعآ لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية لحملة الرش الضبابي لمكافحة الملاريا وحمى الضنك في مديريتي الحوطة وتبن بدعم وتمويل منظمة الصحة العالمية.

وفي الاجتماع الذي تم بحضور كلآ من مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية تبن الدكتور طرازن العطيفي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية الحوطة الاستاذ عبدوه جعفر السقاف عددمن مشرفين الحملة
تم وضع اللمسات الأخيرة من أجل تنفيذ الحملة والتي سوف يتم تدشينها يوم السبت القادم .

وحث مدير البرنامج الوطني للمكافحة الملاريا الاستاذ عادل السيد جميع المشرفين على الالتزام في تنفيذ الحملة بشكل صحيح وتصحيح الخطأ التي تم ملاحظتها في المرحلة الأولى بشكل عام .

واضاف السيد سوف تكون الحملة من منزل الى منزل في المناطق المستهدفة وفق المسح والتي سجلت فيها حالات كثيرة من الإصابة بأمراض كا الملاريا وحمى الضنك وغيرها من الحميات.


*من يوسف الفقيه



هذا المقال "تحضيرات لتنفيذ المرحلة الثانية لحملة الرش الضبابي بمديريتي الحوطة وتبن بلحج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق