الطراونة: الحكومة ترغب بدورة استثنائية نيابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث: 2019-06-13، 06:01 am

246497_45_1560405688.jpg

أخبار البلد - قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة إن الحكومة أبدت رغبتها بإرسال مشاريع قوانين لعرضها على المجلس في دورة استثنائية.

وأضاف الطراونة لصحيفة الدستور أن الحكومة ألمحت خلال لقاءات خاصة رغبتها بإرسال مشاريع قوانين خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يحصل في دورة استثنائية. ولم يخفِ الرئيس الطراونة عدم وجود أي مشاريع قوانين في أدراج مجلس النواب تستأهل طلب عقد دورة استثنائية من قبل مجلس النواب، بيد أنه ترك هذه الرغبة على عاتق الحكومة إذا توفرت مقتضيات طلب عقدها.

وقال «إذا كانت هنالك مشاريع قوانين تخص عمل الحكومة وترى فيها مصلحة لعملها، وتشعر بأن هنالك حاجة لعرضها في أسرع وقت فلا يضيرنا ذلك، وحينما تصلنا سنعلن عنها».

وحول إن كانت الحكومة ألمحت إلى أن التعديلات تتعلق بقانون الانتخاب أو تعديلات دستورية، قال الطراونة «لم يتم التطرق حول قانون الانتخاب ولا تعديلات دستورية».

 

هذا المقال "الطراونة: الحكومة ترغب بدورة استثنائية نيابية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اخبار البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اخبار البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق