10حفلات غنائية ضخمة في السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السبت 01 يونيو-حزيران 2019 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات

 

تنطلق 10 حفلات غنائية في 4 مدن سعودية، تزامنا مع عيد الفطر المبارك، وذلك حسبما أعلنته شركة "روتانا" للصوتيات المرئيات، وأكدت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أن مدن الرياض والدمام والطائف والأحساء، ستستقبل الحفلات على مدار 4 أيام تنطلق في الفترة بين 5 و8 يونيو/حزيران القادم.

ونشرت الشركة وسائل دعائية تجمع فناني الحفلات، حيث تقام يوم 5 يونيو/حزيران حفلتان؛ الأولى في الرياض ويحييها المطرب السعودي "رابح صقر" والمطربة المصرية "أنغام".

أما الثانية فتقام في الطائف ويحييها المغني السعودي "خالد عبدالرحمن" و"رامي عبدالله".

وتقام يوم 6 يونيو/حزيران 3 حفلات؛ الأولى في الطائف ويحييها "حاتم العراقي" و"جابر الكاسر"، أما الثانية فتقام في الرياض ويحييها المطرب السعودي "محمد عبده"، أما الثالثة فستكون في الدمام ويحييها المغني المصري "محمد حماقي"، و"وليد الشامي".

وتستقبل مدينتا الأحساء والدمام حفلتين، يوم 7 يونيو/حزيران؛ يحيي الحفلة الأولى "عبدالله الرويشد" والمطربة اللبنانية "نوال الزغبي"، أما الثانية فيحييها المطرب السعودي "محمد عبده".

وتختتم حفلات عيد الفطر التي تنظمها "روتانا"، بثلاث حفلات يوم 8 يونيو/حزيران، ويحيي الأولى "راشد الماجد" و"داليا مبارك"، في العاصمة السعودية الرياض.

أما الحفلة الثانية فيحييها، "عبادي الجوهر" و"أصيل أبو بكر" في مدينة الأحساء، وسيكون جمهور الدمام على موعد مع "أصالة" والمغني "حسين الجسمي" في آخر الحفلات. 

057972f55c.jpg

العسكر في السودان يغلقون مكتب قناة الجزيرة ...

fb14e8f79c.jpg

إعلامية شهيرة تترك قناة سعودية وتنظم لقناة الجزيرة

ceb6057c63.jpg

لن تصدق .. المتعلمات الإيرانيات ماذا يصنع ؟

762fa44cdf.jpg

من سيقتل أرطغرل

b849ba79c5.jpg

فنانة عربية شهيرة تحيي حفلا غنائيا في السعودية بعد أيام

9661e5be4b.jpg

10 أشياء إن فعلتها سيتم طردك من الطائرة

هذا المقال "10حفلات غنائية ضخمة في السعودية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مأرب بريس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مأرب بريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق