وزير الإعلام الفلسطيني مشيدا بدعم الملك للفلسطينيين: التنسيق بيننا في اوجه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الاخباري - أشاد وزير الإعلام الفلسطيني نبيل أبو ردينة بالدعم الذي يقدمه جلالة الملك عبدالله الثاني للفلسطينيين، مؤكدا ان التنسيق بين الجانبين في اوجه، وانه دون اقامة الدولة الفلسطينية لن يكون هناك حل لمشاكل المنطقة.

اظهار أخبار متعلقة

وقال أبو ردينة لمراسل (بترا) في طوكيو، على هامش زيارته إلى اليابان، ان التنسيق بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وجلالة الملك عبد الله الثاني مستمر على مدار الساعة، مؤكدا اتفاق الجانبين على ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية، باعتبارها بوابة الحلول لمشاكل المنطقة.

واشاد بهذا الخصوص بالجهود التي يبذلها جلالة الملك دعما للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، مؤكدا اهمية الوصاية الهاشمية والجهود التي يقوم بها جلالته لحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة.

وحذر أبو ردينة، وهو أيضاً نائب رئيس الوزراء الفلسطيني، من أن المنطقة على وشك الانفجار الشامل نتيجة السياسة الإسرائيلية واستفزازاتها اليومية ضد الشعب الفلسطيني والمنطقة العربية والتسبب بوضع خطير فيها.

واشار الى ان زيارته تندرج ضمن زيارات الوفود الفلسطينية إلى عواصم عالمية هامة لشرح الوضع الخطير الذي تمر به القضية الفلسطينية والمنطقة بأسرها.

وسلّم أبو ردينة خلال زيارته إلى طوكيو رسالة إلى وزير الخارجية الياباني تارو كونو من الرئيس الفلسطيني إلى رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.

 بترا

هذا المقال "وزير الإعلام الفلسطيني مشيدا بدعم الملك للفلسطينيين: التنسيق بيننا في اوجه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق