قتلت زوجها بــ 25 قرص فياجرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لم تحرك مشاعرها روحانيات شهر رمضان المبارك، فقد اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها، فوضعت له في وجبة الإفطار 25 قرص فياجرا تسببت في توقف عضلة قلبه وتوفي في الحال داخل منزله في منطقة الظاهر غرب العاصمة القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث عن تفاصيل الواقعة بعد ورود بلاغ إلى قسم الظاهر من طالبة أقرت بوفاة والدها «محمد» 46 عامًا، بمسكنهما في الظاهر، وأنها تشتبه في وفاته جنائيًا، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة مسجاة على ظهرها أعلى سرير بغرفة النوم، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، قدم أهلية المتوفى تقريرًا من مستشفى السلام بدائرة القسم يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف بعضلة القلب.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفى وعشيقها، ويعمل سمسار عقارات تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة غير شرعية ورغبتهما في الزواج والتخلص من المجني عليه، وقررت النيابة العامة حبس الزوجة «رشا» 40 سنة وعشيقها «ن» 44 عامًا، على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

ففى سبيل تنفيذ مخططهما قام الثاني بشراء (25 قرص فياجرا – 2 قرص منوم) ثم تولت الأولى دس تلك الأقراص داخل الأطعمة والمشروبات التي تقدمها للمجني عليه لمدة ثلاثة أيام متتالية، مما أدى إلى وفاته.

وقالت المتهمة في محضر التحقيقات إنها اتفقت مع عشيقها على إنهاء حياة زوجها لكن بطريقة تبعد عنها الشبهة، فقامت بشراء أقراص فياجرا وأقراص منومة، وقامت بوضعها لزوجها في الأطعمة والمشروبات التي يتناولها الزوج، حتى أصيب بارتفاع في ضغط الدم وتوفي على إثرها.

هذا المقال "قتلت زوجها بــ 25 قرص فياجرا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جرآءة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جرآءة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق