الأمانة: خريطة الخطوط على مظلات مواقف الحافلات غير صحيحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحداث اليوم - قالت أمانة عمان إن ما تم نشره من صور لمواقف حافلات تضم خريطة لخطوط المسارات مثبتة على مظلات المواقف قد تم وضعها باجتهاد فردي من قبل مقاول تركيب هذه المظلات .

وبينت ان المقاول قام بوضعها كخريطة استرشادية حصل عليها من خلال محرك البحث جوجل وهذه الخريطة "خطوطنا" (الخريطة الشعبية لمواصلات عمان)، والتي أنجزتها مبادرة "معا نصل" بالشراكة مع أمانة عمان.

وقامت المبادرة بتزويد الحملة بجميع المعلومات والخرائط قبل ما يقارب الأربع سنوات، هي خريطة غير رسمية وغير معتمدة حيث أن الخرائط المعتمدة التي أعدتها امانة عمان مختلفة من حيث الشكل والمضمون وتشمل خطوط الشركة المتكاملة بعد اعادة هيكلتها.

وفي هذا الاطار فإن أمانة عمان تؤكد اعتزازها وتقديرها لجميع المبادرات التطوعية مثل مبادرة "معا نصل" التي أنجزت خريطة "خطوطنا" بالشراكة مع أمانة عمان وغيرها من المبادرات التي تهدف للصالح العام وخدمة المواطن.

هذا المقال "الأمانة: خريطة الخطوط على مظلات مواقف الحافلات غير صحيحة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق