بالصور..قوات الاحتلال تقمع مسيرة إحياء ذكرى النكبة في بيت لحم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
أحيت القوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية الشعبية والرسمية، وجماهير شعبنا في محافظة بيت لحم، ظهر أمس، الذكرى ال 71 لنكبة فلسطين، حيث انطلقت بهذه المناسبة مسيرة جماهيرية من مفرق باب الزقاق، وسط مدينة بيت لحم، مروراً بالطريق الرئيسي بيت لحم – القدس، وفندق قصر جاسر، وصولاً للبوابة الحديدية للجدار العازل، في الجهة الشمالية للمدينة.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية، ومفاتيح العودة، والبوسترات واليافطات التي تحمل شعارات، تؤكد تمسكها بحق العودة إلى أراضيهم وديارهم المسلوبة، وإن هذا الحق مقدس لا يسقط بالتقادم مهما طال الزمان، وأخرى تندد بـ (صفقة القرن)، وتطالب المجتمع الدولي بتطبيق قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بالعودة وتقرير المصير للشعب الفلسطيني.

ولدى وصول المشاركين في المسيرة للبوابة الحديدية للجدار الفاصل، حاصرها جنود الاحتلال، واعتدوا على المشاركين فيها، وعلى الطواقم الصحفية، ومنعوها من تغطية أحداث المسيرة، وذلك وسط هتافات المشاركين المنددة بالاحتلال وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني. 

هذا المقال "بالصور..قوات الاحتلال تقمع مسيرة إحياء ذكرى النكبة في بيت لحم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق