نزول ميداني لتدشين مبادرة جسر الحياة ساكن طبيق في خنفر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في إطار مناشدة طلاب وطالبات قرية ساكن طبيق وكذا الأهالي في القرية وماجاورها قبل أيام  بضرورة عمل جسر جديد ومناسب  يتم استخدامه للعبور لاسيما أثناء موسم السيول  بسبب ضيق وتهالك الجسر  القديم الحالي .

 وبعد إطلاق نداء استغاثة وجه  للسلطة المحلية في المديرية والمحافظة وكذا لأصحاب الأيادي البيضاء والخير والإحسان وغيرهم  وبعد عمل مبادرة إنسانية خيرية أسميت مبادرة جسر الحياة ساكن طبيق وبعد بدء التفاعل مع المبادرة وبدء جمع التبرعات بحساب مصرفي نقدي لدى أبو عاطف اليزيدي للصرافة والتحويلات جعار.

 قام صباح يوم امس الثلاثاء 30ابريل 2019م  الاخ الشيخ صالح محول يسلم طبيق الشخصية الاجتماعية المعروفة وشيخ منطقة ساكن طبيق والمهندس محمد قاسم مفلح والاخ المهندس عبدالله محول يسلم طبيق مدير إدارة الري أبين والأستاذ زبداي بركات رئيس جمعية خبت البقر التعاونية الحصن قاموا بنزول ميداني لموقع إقامة الجسر وتدشين المبادرة  .

حيث تم تحديد موقع الجسر وإسقاط المنشاة  على الواقع وأخذ المقاسات والأطوال وذلك لعمل الدراسة الهندسية والكلفة الإجمالية كما قام المهندس بأخذ النسب والمقاييس من  الجسر  القديم  لمعرفة سطح الأرض من خلال سطح البناء الاسمنتي للجسر   كما أبدأ المقاول شجاع زيد   عبدالحافظ  إستعداده للتعاون في بناء الجسر  .

وعبر أهالي ساكن طبيق  خنفر عن خالص الشكر والتقدير لكل من أسهم ويسهم في إنجاز هذا الجسر الجديد.

* من نائف زين ناصر



هذا المقال "نزول ميداني لتدشين مبادرة جسر الحياة ساكن طبيق في خنفر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق