أخبار اليمن اليوم : إشتراكي المهرة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إشتراكي المهرة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

 لميس الأصبحي.

عقدت(لجنة المحافظة ) للحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي في المحافظة برئاسة الأستاذ/ محمد إبراهيم سيدون عضو اللجنة المركزية و سكرتير أول م. المهرة و بحضور الرفيق محمد سالم كده عضو اللجنة المركزية وسكرتير ثان و الرفيق علي سالم باكريت عضو اللجنة المركزية للحزب ومشاركة اعضاء اللجنة المركزية و بعض كوادرها و النشطاء الحزبيين.

و ناقش الإجتماع عدد من القضايا المحلية المتصلة بالشأن العام عن أوضاع المهرة حاضرها ومستقبلها والشأن الحزبي التنظيمي على مستوى قيادة المحافظة و المديريات و ملامح الوضع السياسي في الظروف الراهنة و عرج على السلبيات التي ظلت عائقاً أمام تطور النشاط التنظيمي للحزب وطالبت عدد من كوادر وقواعد الحزب الاشتراكي بضرورة إعادة وتصحيح الحزب بالمهرة و رفده بالشباب والمرأة و تحرير طاقاتهم ونيل دورهم القيادي في هيئات الحزب ولجانه المختلفة.

ولفت الإجتماع إلى اهمية العمل مع الجماهير و تبني قضاياها ومعاناتها و العمل معها لتحقيقها بما يخدم المصلحة العامة و إرساء الأمن و الإستقرار في المحافظة

و جددت لجنة المحافظة استعدادها على أن تكون جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية لاستنهاض الأوضاع المحلية باتجاه المسار الصحيح لما يخدم مصلحة المحافظة وتطورها.

و اختتم الإجتماع بتدوين الملاحظات المقدمة من أعضاء الحزب الحاضرين و إعداد بيان سيتم نشره لاحقا..

1d12260c26.jpg

6df85819d5.jpg

هذا المقال "أخبار اليمن اليوم : إشتراكي المهرة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليمن السعيد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن السعيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق