ثانوية عبدالرحمن قحطان بيافع تكرم طلابها المتفوقين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت امس الإثنين الموافق٢٠١٩/٤/٢٢م ثانوية عبدالرحمن قحطان النموذجية بيافع لبعوس حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي٢٠١٨-٢٠١٩م بحضور الأخ/علوي قاسم الصلاحي مدير مكتب التربية والتعليم والأخ/عوض العمري رئيس لجنة الخدمات، والمناضل/علي بن علي المطري رئيس مجلس قيادة الانتقالي بيافع لبعوس، وأعضاء مجلس الآباء للثانوية، ومدراء مرافق، وشخصيات اجتماعية، وجمع غفير من أولياء الأمور.

وفي الحفل ألقى الأستاذ/عبدالمجيد عبدالرب الصلاحي مدير ثانوية عبدالرحمن قحطان كلمة رحب فيها بالحاضرين جمعيا شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم فلذات اكبادهم احتفال تفوقهم واختتام انشطتهم الصفية واللاصفية للعام الدراسي ٢٠١٨_٢٠١٩م موكدا ان هذا الحضور له اهمية كبير في نفوس الطلاب.

مهنيا في حديثه الطلاب الذي حصلوا على التفوق العلمي لهذا العام الدراسي،  داعيا الطلاب الذين لم يوفقوا بالتفوق العلمي في هذا العام إلى بذل مزيد من الجهد والاجتهاد في العام القادم فباب المنافسة والتعويض مفتوح لمن أراد.

كما القى الأخ/علوي قاسم الصلاحي كلمة شكر فيها إدارة وطاقم ثانوية عبدالرحمن قحطان النموذجية على الجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي ٢٠١٨_٢٠١٩م والتي أثمرت بالتفوق والتميز، وهذا ليس بغريب على ثانوية قحطان النموذجية الصرح العلمي الشامخ والذي تخرج منه الكثير من الكوادر خلال ٣٨عاما من العطاء والتميز.

كما حث مدير مكتب التربية والتعليم بيافع لبعوس رجال الخير على دعم العملية التعليمية في المديرية فهو خير الأستثمار.

هذا وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الاوائل وجميع المبرزين في الأنشطة الصفية واللاصفية للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩م.

كما تم تكريم الأخ/عبدالمجيد عبدالرب الصلاحي مدير ثانوية قحطان النموذجية، والأستاذ/راشد الشرفي وكيل ثانوية عبدالرحمن قحطان، والطاقم الوظيفي متمنين لهم مزيدا من العطاء والازدهار.



هذا المقال "ثانوية عبدالرحمن قحطان بيافع تكرم طلابها المتفوقين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق