أعوان الديوانة يحتجون في كل المكاتب الجهوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعوان الديوانة يحتجون في كل المكاتب الجهوية

نشر في الشاهد يوم 24 - 04 - 2019

567330
أصدر المكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية عشية الثلاثاء بيانا دعا فيه كافة المكاتب الجهوية للنقابة بكامل تراب الجمهورية إلى حمل الشارة الحمراء والقيام بوقفة احتجاجية وذلك اليوم الأربعاء 24 أفريل بداية من الساعة العاشرة صباحا الى حدود منتصف النهار.
وبينت أن هذا التحرك ياتي احتجاجا على ما آل إليه الوضع الديواني من تململ وحالة غليان واحتقان في صفوف القواعد الديوانية على إثر الإيقافات المتكررة وآخرها إيقاف أعوان الدورية التابعين لفرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بسيدي بوزيد اضافة الى عدم تفعيل قانون تجريم الاعتداءات على القوات الحاملة للسلاح.
وأكد المكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية انه يتبنى ويساند كل التحركات الاحتجاجية التي وصفها بالمشروعة التي دعا إليها المكتب الجهوي للنقابة الموحدة بسيدي بوزيد في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء.
(وات)

.



هذا المقال "أعوان الديوانة يحتجون في كل المكاتب الجهوية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق