ترزيان: لن نقبل بالمساس بذوي الدخل المحدود وهذا الأمر لن يمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​هاغوب ترزيان​ أن "موضوع ​الضرائب​ مهم بالنسبة للشعب اللبناني ونحن في ​حزب الطاشناق​ لن نستكين قبل التأكيد على أن معالجة ​الوضع الاقتصادي​ لا تكون عبر الضرائب"، مشددا على أننا "لن نقبل بالمساس بذوي الدخل المحدود ونطمئن ​الشعب اللبناني​ بأن هذا الامر لن يمر".

وفي حديث اذاعي لفت ترزيان الى ان "تكتل لبنان القوي لم يجتمع بعد ومن الاكيد التكتل مع الشعب وليس ضده ويجب ان تقر ​الموازنة​ بشكل سريع ولكن من دون تسرع".

وحول الذكرى السنوية للإبادة الأرمنية، أكد ترزيان أن "الحق لا يموت طالما ان هناك من يطالب به ولا جدل بالنسبة لنا حول الوقائع التي حصلت في العام 1915 وسنبقى نلاحق الموضوع حتى نحصل إلى إعتراف من الأتراك بتاريخهم".وأوضح ترزيان أن "المسامحة اساس في الدين المسيحي ولكن تكون من بعد الإعتراف، وهذه الشعلة مستمرة من جيل الى جيل ولا احد ينتظر منا ان ننسى".

هذا المقال "ترزيان: لن نقبل بالمساس بذوي الدخل المحدود وهذا الأمر لن يمر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النشرة (لبنان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النشرة (لبنان).

أخبار ذات صلة

0 تعليق