الصحة لسرايا :قانون المسؤولية الطبية سيحصل حق الطفل كنان بحال ثبوت الخطأ .. "تفاصيل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا -

موسى العجارمة - أكد الناطق الرسمي في وزارة الصحة حاتم الازرعي انه سيتم النظر سريعاً بقضية الطفل كنان اثر تفعيل قانون المسؤولية الطبية الذي سيسرع بكشف ملابسات الحادثة .

وقال الازرعي في تصريحات لسرايا ان وزير الصحة سيقوم بتشكيل لجان فنية للنظر بقضية الطفل كنان ،لافتاً الى ان القضية بالكامل بعهدة القضاء الاردني الذي هو الفيصل والحكم بالامر كاملاً .

واوضح ان قانون المسؤولية الطبية يصون حق المرضى ويسارع بتحصيل حقوقهم على اكمل وجه ،مشيراً الى ان الاردن من اوائل البلدان الذين وضعوا هذا القانون .

واضاف ان "المسؤولية الطبية " سيحصل حق الطفل كنان بحال ثبوت الخطأ بأسرع وقت ممكن .


و توفي أمس الثلاثاء الطفل كنان القضاة في مستشفى الأمير حمزة بعد معاناة إثر خطأ طبي ، حيث نقل إلى المستشفى قبل عشرین یوما إثر تدھور حالتھ الصحیة، وأدخل إلى العنایة المركزة، وبقي فیھا حتى فارق الحیاة.

يذكر ان الطفل كنان توفي على اثر نزع طبيب كليته السليمة “لأسباب طبية”، بالإضافة إلى الكلية الثانية التي كانت متضررة، في حالة تدور حولها شبهات أخطاء طبية. في مستشفى الأمير حمزة بعد ظهر يوم امس .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "الصحة لسرايا :قانون المسؤولية الطبية سيحصل حق الطفل كنان بحال ثبوت الخطأ .. "تفاصيل"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق