مصادر وزارة الطاقة للأخبار: لوقق محاولات إيهام الرأي العام بوجود نقص بخطة الكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت مصادر في وزارة الطاقة لـ"الأخبار" أن "كل القوى أثنت على المقومات الأساسية التي وضعت في خطة الكهرباء لنجاحها وأيّدت خطوطها الرئيسية".

وأضافت: "نحن إيجابيون للغاية، لكن من غير المقبول أن يعتبر البعض إيجابيتنا ضعفاً. ولا يُمكن لأحد ان يزايد علينا في موضوع الشفافية والنزاهة. خطتنا واضحة لناحية خفض العجز وتجفيف الهدر وزيادة الانتاج والتعرفة وإزالة التعديات وبناء معامل جديدة ومناقصات عالمية شفافة والجمع بين الحل المؤقت والحل الطويل الأمد، وما الى هنالك من إصلاحات".

ودعت الى "وقف المهاترات والمزايدات والمحاولات الفاشلة لإيهام الرأي العام بوجود نقص في الخطة عبر اعتماد أو سرقة الحلول الواردة أصلاً في الخطة عبر إيحاءات بوضع شروط لا معنى لها".

كذلك دعت الى وقف "إدخال السياسة في ملف حيوي كالكهرباء، التي هي حاجة للمواطنين، وكفى عرقلة لغايات شعبوية. فنجاح خطة الكهرباء ليس مكسباً لطرف، بل لجميع اللبنانيين".

هذا المقال "مصادر وزارة الطاقة للأخبار: لوقق محاولات إيهام الرأي العام بوجود نقص بخطة الكهرباء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النشرة (لبنان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النشرة (لبنان).

أخبار ذات صلة

0 تعليق