مواطنون يباتون في ظلام دامس :"عنا ولاد صغار إتقوا الله و رجعولنا الكهربا "

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا -

كتب زيدون الحديد - اخفاق تلو الاخفاق تقدمه امانه عمان وشركة الكهرباء الاردنية فيما يخص خدمة الاردنيين بعد كل هطول مطري غزير على عمان في كل عام .

شركة الكهرباء الاردنية التي القت اللوم على امانة عمان امس بسبب تقصيرها وعدم القدرة على اعادة التيار الكهربائي لمنطقة اليادودة احدى ضواحي عمان منذ فجر امس الخميس لم تستطيع حتى اللحظة اعادة التيار الكهربائي لسكان المنطقة بحجة غزارة الامطار .

المواطنون وجهوا عبر سرايا صرخة ألم لمسؤولي هذا البلد الذين يجلسون في دفئ منازلم بقولهم " عنا ولاد صغار ماتو من البرد اتقوا الله و رجعولنا الكهربا " .

وعبر المواطنين عن سخطهم بسبب تراخي الشركة وامانة عمان في شكواهم وإلقاء كل منهم اللوم على الاخر دون حل للمشكلة .

واكد المواطنون انهم حاولوا امس الاتصال مع الجهات المعنية لحل مشكلتهم إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل ليتحول شعورهم الى خيبة امل ومن ثم الى غضب بأن الاردنيين في بلدهم لا يحصلون على العيش .

وطالب المواطنون من سرايا إيصال صوتهم الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز و العودة الى عمان للنظر في ملف شركة الكهرباء الاردنية وادارتها المتراخية وامانة عمان وامينها المقصر ومحاسبتهم اذا كان يريد الاصلح حقا.


هذا المقال "مواطنون يباتون في ظلام دامس :"عنا ولاد صغار إتقوا الله و رجعولنا الكهربا "" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق