بعد شماتته من ضحايا حادث قطار مصر.. معتز مطر يركب الحمار بالمقلوب على السوشيال (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ساخر، من الإعلام الهارب معتز مطر، بسبب شماتته من المصريين، عقب حادث قطار محطة مصر، الذي أسفر عن وفاة 21 شخصا، وإصابة 41 أخرين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استخدموا مقطع من فيلم «جاءنا البيان التالي»، أثناء جر محمد هنيدي لحمار، وتم تركيب صورة معتز مطر على الفيديو، وهو يتجول بالحمار ويستخدم الصافرة، ويعلق قائلا: «هي صفارة واحدة»

وكانت «صوت الأمة»، نشرت (الأربعاء)، تقريرا بعنوان: «عشان يرضي أسياده.. معتز مطر يشمت في ضحايا حادث قطار محطة مصر»، وتضمن التقرير التالي:

قبل فترة ليست ببعيدة- ربما كانت في أول الشهر الجاري- افتتضح أمر الإعلام الإخوان الهارب، معتز مطر، والذي لقب على صفحات «صوت الأمة»: «بالمجنون»، ذلك على إثر ما كشفته جبهة شباب الصحفيين، والتي فسرت ما يقوم معتز مطر الإعلامي الإخوانى الهارب من هذيان على الهواء، بحلقاته التى لا داع لها في الفضاء الفسيح، والذهول يعتريه من آن لآخر. 

 

وفي أعقاب ذلك تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغا من طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ضد الإعلامى الإخواني الهارب معتز مطر، يتهمه فيه بالتحريض على قلب نظام الحكم.

 

البلاغ المُقيد برقم (2693 لسنة 2019) عرائض النائب العام، ذكر أن المقدم ضده البلاغ رغم صدور أحكام عديدة ضده للتحريض على الدولة ونشر اخبار كاذبة، ما زال مدفوعا بالمبالغ الطائلة التى يتلقاها من المخابرات التركية والتنظيم الدولى للإخوان ليخرج يوميا عبر برنامجه المذاع على قناة الشرق الإخوانية والتى تبث من تركيا وهو يحرض على قلب نظام الحكم ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة اعمالها الدستورية والتشريعية والإضرار بالمصالح العليا للبلاد وتهديد الأمن القومى المصرى.

 

وعلى ما يبدو أن الإعلامي الهارب- أو معتز مطر المجنون- لم يكف عن الهزيان، والتحريض على مصر، فقد ظهر «مطر»، عبر منصته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم (الأربعاء)، ليرقص على دماء ضحايا حادث قطار محطة مصر، غير مبالي بمشاعر الضحايا والمصريين الحزانا على ضحايا حادث القطار.

 

على الرغم من تعاليه منصات الإعلام ليعلن حزنه مرارا وتكرارا وأسفه على حال المصريين، إلا أنه في لواقع شامت لا يهتم سوا بمصلحة الجماعة، وأسياده من رموز الإرهابية الذين يدفعون لها، لقاء إلقائه السموم في أذان البسطاء ومن يسمعوه. «مطر» كان قد قال عبر «تويتر»: صفارة الانذار الأولي تخرج من قلب القاهرة.. قبل ساعات من فعاليات اطمن أنت مش لوحدك».

كان البلاغ الذي تلقاه النائب العام بشأن معتز مطر، تضمن: العميل الهارب معتز مطر – وفقا لـ«البلاغ» - يتلقى تعليمات بصفة دورية من المخابرات التركية مقابل مبالغ مالية ضخمة يتلقاها للتحريض على ارتكاب تلك الجرائم، حيث يرتكب العميل معتز مطر يوميا تلك الجرائم فى حق وطنه الذى لا يستحق أن يحمل جنسيته المصرية ويجب أن تسحب منه بشكل فورى وعاجل.

 

الإتهامات الموجهه للعميل الهارب معتز مطر تتمثل فى التحريض على قلب نظام الحكم و التحريض على مؤسسات الدولة والتعاون مع جهاز المخابرات التركى مقابل أموال يتلقاها بصفة دورية للإضرار بالمصالح العليا للبلاد، ومن الضرورى أن يتم ضم  حلقات الإعلامى الهارب معتز مطر بتاريخ 20 ، 23 ، 24 ، 25 فبراير 2019 بإعتبارها دليل إدانة ضد العميل الهارب.

 

وطالب محمود فى ختام بلاغه بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى واقعة اتهام العميل الهارب معتز مطر بالتحريض على قلب نظام الحكم، واصدار أمر ضبط واحضار للمقدم ضده البلاغ، ووضعه على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله الاراضى المصرية، واخطار الانتربول الدولى لإدراجه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، واحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

 

 

 

 

هذا المقال "بعد شماتته من ضحايا حادث قطار مصر.. معتز مطر يركب الحمار بالمقلوب على السوشيال (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق