مركز محمد بن راشد للابتكار يحتفل بالمبتكرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد حسين الخميس, 02/28/2019 - 00:00

احتفى مركز محمد بن راشد للابتكار بالمبتكرين بالتزامن مع اختتام فعاليات شهر الإمارات للابتكار في ساحة برج خليفة بدبي بحضور معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء و هدى الهاشمي مساعد المدير العام للاستراتيجية والابتكار في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وممثلي المجالس التنفيذية في الإمارات و الجهات الحكومية الاتحادية و المحلية و الشركاء من القطاع الخاص و وسائل الإعلام.

عرض مبتكر على برج خليفة

شهدت الفعالية تقديم عرض مبتكر على واجهة برج خليفة بدأ بشعار شهر الإمارات للابتكار " الابتكار يبدأ بك" وعرض تفاعلي لأهم محطات شهر الإمارات للابتكار وصور عكست أجواء الفعاليات التي تم تنظيمها في إمارات الدولة كافة.

شهر الإمارات للابتكار

و أكدت عهود الرومي أن شهر الإمارات للابتكار يجسد توجيهات قيادة دولة الإمارات بتعزيز الابتكار وتحويله لمنهج عمل وثقافة مجتمع ويمثل نموذجا ناجحا للشراكة و تكامل الجهود بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص وكافة فئات المجتمع.. مشيرة إلى أن شهر الإمارات للابتكار أصبح منصة لتحفيز الابتكار وإلهام أصحاب المواهب والعقول لتقديم تجارب تسهم في تطوير الحلول للتحديات.

وأشادت بجهود المجالس التنفيذية في إمارات الدولة واللجنة التنسيقية لشهر الإمارات للابتكار ومبادرات الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص وبالدور الفاعل والمهم لوسائل الإعلام في نقل وتغطية الفعاليات ما كان له الأثر الأكبر في إنجاح هذا الحدث الوطني.

أكثر من 1000 فعالية متنوعة

في السياق ذاته قالت هدى الهاشمي إن شهر الإمارات للابتكار شهد تنظيم أكثر من 1000 فعالية متنوعة خلال الفترة من 1 إلى 28 فبراير في كل إمارات الدولة تحت إشراف المجالس التنفيذية وبمشاركة واسعة من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وشركات القطاع الخاص والطلاب والمؤسسات الأكاديمية وأفراد المجتمع.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "مركز محمد بن راشد للابتكار يحتفل بالمبتكرين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق