قطاع المناهج بوزارة التربية يختتم ورشة فنية لمدربي الحاسوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

اختتمت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الورشة الفنية لمدربي امناء معامل الحاسوب والانترنت ودمج تطبيقاتها بالتعليم، والتي نظمها قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم. 

وهدفت الورشة على مدى 22 يوماً الى اكساب 16 مشارك ومشاركة من مدربي امناء الحاسوب بوزارة التربية والتعليم من محافظات عدن، وأبين، وشبوة، والضالع، ومأرب، معارف ومهارات في برامج الحاسوب وكيفية الاستفادة منها في التعليم. 

وأكد وكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم حسين بافخسوس، أهمية الورشة في تنمية مهارات وقدرات مدربي امناء الحاسوب وعكس ما تلقوه في تطوير التعليم الإلكتروني ورفع مستوى العملية التعليمية لمواكبة العالم الخارجي.

من جانبه اكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، ضرورة رفع مستوى التعليم واكساب الطلاب مهارات استخدام الحاسوب ومواكبة التطور في العالم الخارجي، بالاضافة إلى امكانية الاطلاع وقراءة المناهج التعليمية عبر الحاسوب



هذا المقال "قطاع المناهج بوزارة التربية يختتم ورشة فنية لمدربي الحاسوب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق