تحرير مخالفة سير وهمية بحق مواطن بمعلومات عشوائية ومغلوطة.. (وثيقة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردنيات - 12/02/2019 20:13

مدار الساعة - تفاجأ مواطن يعمل على خط المفرق – جامعة ال البيت وبالعكس باخطار عبر رسائل (SMS) أنه تم مخالفة مركبته في 15 كانون الثاني الماضي تتمثل بعدم حمل السائق رخصة القيادة في العاصمة عمان.

وأكد المواطن ربيع القطعان انه لدى مراجعته ادارة السير اعلموه انه تم تحرير المخالفة غيابيا مستنكرا هذه الاجراء الذي يتجاوز حدود الامانة والمسؤولية.

وقال ان تحرير مخالفة وهمية في ظروف ومعلومات لاتمت بصلة للواقع امر يدعو الى التوقف عنده ومتابعة المسؤولين له ومعرفة واقع الحال والاسباب الداعية لتحرير مخالفات وهمية يروح ضحيتها مواطنون لاذنب لهم فيها ولاعلاقة .

وبين القطعان أن حافلته تعمل على الخطوط الداخلية في المفرق ونقل الطلبة من الجامعة الى المدينة وبالعكس وان التوقيت الموضح على المخالفة ينفي حقيقة المخالفة حيث كانت الحافلة متوقفة عن العمل منذ 7 كانون الثاني وحتى 27 من ذات الشهر بسبب عطلة الجامعة وان حافلته لم تدخل عمان منذ اكثر من سنتين او يزيد .

واضاف ان مايزيد الامر سوءا ويؤكد التعسف في اصدار المخالفة ان الشخص الوارد اسمه في المخالفة الذي تم تحرير المخالفة باسمه يعمل لدى المتكاملة للنقل ولايعرف عن الحافلة المذكورة اية معلومة وانه لم يصدف ان تم تحرير مخالفة بحقه خلال هذه الفترة او اعترضه رجل سير او انه يقود تلك الحافلة وانه لاتربطه بالسائق ومالك الحافلة اي رابط او معرفة .

وختم القطعان قوله ان المسألة لا تتعلق بإضافة مخالفة او حذفها او حتى دفعها انما بوضع حد لهذه التجاوزات التي تثير القلق.


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "تحرير مخالفة سير وهمية بحق مواطن بمعلومات عشوائية ومغلوطة.. (وثيقة)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق